Chat With Your Friends Freely And Openly .. No Limit For Time

الخميس، 22 يوليو، 2010

سامسونج تكشف النقاب عن كاميرتين جديدتين بشاشتي LCD


سامسونج تكشف النقاب عن كاميرتين جديدتين بشاشتي LCD

WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item( 
سامسونج تعزز متعة التصوير من خلال شاشة أمامية تمكنك من تصوير نفسك

كشفت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال الكاميرات الرقمية  والحاصلة على عدة جوائز في مجال الابتكار، النقاب عن أحدث موديلاتها من سلسلة الكاميرات بشاشتين LCD أمامية وخلفية والتي تتيح إمكانية التصوير من أمام أو خلف الكاميرا.

وتتميز كاميرا PL150 وكاميرا PL100 بشاشة LCD أمامية بقياس 5,1 بوصة لتصوير الفيديو والتصوير العادي. كما أن كاميرا PL150 تمكن المستخدم من تصوير مقاطع فيديو عالية التقنية بجودة 720 بكسل و30 لقطة في الثانية. وتتميز هذه الكاميرا أيضاً بإمكانية توصيلها على أجهزة التلفزيون والشاشات عالية التقنية من خلال محول HDMI.

وعلق السيد/ دوك بارك، مدير شركة سامسونج بالقاهرة قائلاً: " إن كاميرا PL150 وكاميرا PL100 هي أحدث ما ابتكرته سامسونج للمستهلكين، حيث قدمت سامسونج أفضل الإمكانيات بأحدث تكنولوجيا، وأتاحت للمستخدم إمكانية عرض صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به على أجهزته المنزلية."
  
وتتميز أيضاً كاميرا PL150 وكاميرا PL100 بقدرتهما على جذب انتباه الطفل أثناء التصوير من خلال عرض صور متحركة على الشاشة الأمامية و كذلك تشغيل مقاطع الموسيقى (كما يمكن للمستخدم تنزيل المزيد من الصور المتحركة من موقع سامسونج www.samsung.com)).

أما بالنسبة للتصوير الجماعي، فهذه الكاميرات الجديدة مزودة بإمكانية الضبط التلقائي بحيث تتمكن المجموعة من الاستعداد قبل بدء التصوير. وتحتوي هذه الكاميرات أيضاً على إمكانية التصوير التلقائي للصور الباسمة، وكذلك إمكانية التصوير التلقائي لشخصين معاً فوراً عند أخذ وضع الاستعداد أمام الشاشة الأمامية.

إن إمكانيات تصوير كاميرا PL150 وكاميرا PL100 تصل إلى درجة وضوح 2,12 ميجا بكسل CCD، سواء في الأماكن المغلقة أو في الأماكن المفتوحة، كما أن كاميرا PL150 تحتوي على زاوية عرض تبلغ 27مم و زووم بصري حتى 5X لتمكن المستخدم من التقاط صور شديدة الوضوح. 

إن خاصية التصوير الذكي في الكاميرات الجديدة تمكنها من الضبط التلقائي لتفاصيل الصورة مثل اللون، الوضوح، والاهتزاز لتلتقط أفضل وضع وأكثره وضوحاً وثبات. أما في حالة تصوير الفيديو، فتقوم الكاميرا تلقائياً باختيار واحد من أربعة أوضاع وأكثرها ملائمة للوضع الخارجي.  

إن كاميرا PL150 وكاميرا PL100 تحتويان على أحدث تقنيات التصوير لتمكن المستخدم من التقاط أفضل الصور في جميع الأوقات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق