Chat With Your Friends Freely And Openly .. No Limit For Time

الخميس، 22 يوليو، 2010

إبسون تطرح عرضاً ترويجياً جديداً على أجهزة العرض الضوئي قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010


إبسون تطرح عرضاً ترويجياً جديداً على أجهزة العرض الضوئي قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010

WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item( 
أعلنت إبسون Epson، الشركة العالمية الرائدة في مجال أجهزة العرض الضوئي، عن طرحها عرضاً ترويجياً جديداً على أجهزتها للعرض الضوئي بالتزامن مع بطولات كرة القدم الرئيسية هذا العام، لا سيما بطولة كأس العالم لكرة القدم  2010. وبهدف عكس تفانيها والتزامها بتطوير وتحسين تجارب العرض الضوئي والتصوير، ستقدم الشركة لعملائها مشغل أقراص "بلو-راي" (Blu-ray) من طراز "فيليبس بي دي بي 2500" (Philips BDP2500) مع كل عملية شراء لجهاز العرض الضوئي "إيه.أتش- تي. دبليو 3500" (Epson EH-TW3500). وسيسري هذا العرض الخاص حتى تاريخ 11 تموز/يوليو المقبل. 

وبالنسبة للراغبين بالاستمتاع بجميع المباريات الهامة لهذا الصيف، سيكون "إيه.أتش- تي. دبليو 3500" بمثابة جهاز عرض ضوئي مثالي يتيح لهم الاستمتاع بمشاهدة المباريات على شاشة كبيرة في منازلهم. ويحتوي الجهاز "إيه.أتش- تي. دبليو 3500" على تقنية "ثري. أل. سي. دي" (3LCD) المتطورة، ما يتيح ألواناً أكثر وضوحاً وتدرجاً أكثر دقة للون الرمادي. كما يدعم جهاز الإضاءة الجديد تقنية واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) حتى عندما تكون الشاشة بحجم 300 بوصة، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على عرض عالي الجودة حتى خلال أوقات المشاهدة في ساعات النهار. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين وصل الجهاز "تي. دبليو 3500" مع أي مصدر لبث الفيديو مثل جهاز استقبال بث الأقمار الصناعية أو كاميرات الفيديو أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ما يوفر خيارات أوسع للمستخدم.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "تعد كرة القدم بلا شك الرياضة الأكثر شعبية في المنطقة، وقبل بدء بطولة كأس العالم لكرة القدم التي يفصلنا عنها أيام فقط، نحرص على مساعدة مشجعي اللعبة في الاستمتاع بمشاهدة المباريات في منازلهم. كما يمكن للعملاء الذين سيقومون بشراء جهاز العرض الضوئي" أيه.أتش- تي. دبليو 3500"، الحصول على مشغل متطور لأقراص "بلو راي" أيضاً". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق